الشرطة: 300 معتمر غادروا عبر معبر الكرامة متوجهين للسعودية
23 فبراير, 2022 12:49 مساءً
أريحا- غادر أكثر من 300 معتمر من مختلف محافظات الضفة الغربية، معبر الكرامة، اليوم الأربعاء، متوجهين إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة.
وقالت الشرطة، إن المعتمرين وصلوا صباحا مدينة الرئيس محمود عباس للحجاج والمعتمرين في إدارة المعابر والحدود بمدينة أريحا، وجرى تسهيل سفرهم، مشيرة إلى أن هذا الفوج هو الثاني، خلال العام الجاري، بعد انقطاع طويل لرحلات العمرة بسبب جائحة كورونا.
وأضافت أن رحلات العمرة كانت منفصلة عن سفر المواطنين المغادرين والقادمين في استراحة أريحا.
مواضيع ذات صلة
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14