الشرطة: 300 معتمر غادروا عبر معبر الكرامة متوجهين للسعودية

23 فبراير, 2022 12:49 مساءً
القدس عاصمة فلسطين/ دولة فلسطين

أريحا- غادر أكثر من 300 معتمر من مختلف محافظات الضفة الغربية، معبر الكرامة، اليوم الأربعاء، متوجهين إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة.

وقالت الشرطة، إن المعتمرين وصلوا صباحا مدينة الرئيس محمود عباس للحجاج والمعتمرين في إدارة المعابر والحدود بمدينة أريحا، وجرى تسهيل سفرهم، مشيرة إلى أن هذا الفوج هو الثاني، خلال العام الجاري، بعد انقطاع طويل لرحلات العمرة بسبب جائحة كورونا.

وأضافت أن رحلات العمرة كانت منفصلة عن سفر المواطنين المغادرين والقادمين في استراحة أريحا.

كلمات مفتاحية

الأخبار

مقالات وآراء

فن وثقافة

المزيد من الأخبار