الاحتلال يعتقل ستة مواطنين من القدس
28 نوفمبر, 2022 09:52 صباحاً
القدس- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ستة مواطنين، من محافظة القدس.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من بلدة حزما، وهم: وسام كنعان الخطيب، ويحيى سلام الخطيب، وأيمن خضر صلاح الدين، وعيسى عسكر الخطيب، وسالم عيد الخطيب، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رامي نبهان الفقيه، من بلدة قطنّة، عقب مداهمة منزل ذويه، والعبث بمحتوياته.
مواضيع ذات صلة
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14