الاحتلال يعتقل شابا من طوباس
نشر في : 28 نوفمبر, 2022 04:13 مساءً

طوباس- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شابا من بلدة عقابا، شمال طوباس.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة ، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أدهم زايد المصري (22 عاما)، أثناء مروره على حاجز برطعة العسكري، جنوب غرب جنين.