الاحتلال يعتقل مواطنين من المغير شرق رام الله
27 نوفمبر, 2022 09:53 صباحاً
رام الله - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين، من قرية المغير، شرق رام الله.
وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين علي كاظم عبد السلام، وأحمد نعمان أبو نعيم، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما.
مواضيع ذات صلة
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14