مستعمرون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق
28 يونيو, 2026 10:08 صباحاً
الخليل - اعتدى مستعمرون، اليوم الأحد، على المواطنين في مسافر يطا جنوب الخليل، فيما نصب آخرون أعلام الاحتلال في قرية أم الخير.
وقال الناشط الإعلامي أسامة مخامرة، إن عددا من المستعمرين اقتحموا محيط مسكن المواطن محمد موسى شناران في منطقة وادي الرخيم، وحاولوا اقتحامه، كما رشوا غازا ساما عبر النوافذ، ما أدى إلى إصابة عدد من أفراد العائلة بحالات اختناق، عولجوا ميدانيا.
وفي سياق متصل، نصب مستعمرون أعلام الاحتلال على الطرق وفي محيط المساكن في قرية أم الخير، واستفزوا المواطنين واعتدوا على عدد منهم بالضرب.
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14