الاحتلال يعتقل شابا من طوباس
28 نوفمبر, 2022 04:13 مساءً
طوباس- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شابا من بلدة عقابا، شمال طوباس.
وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة ، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أدهم زايد المصري (22 عاما)، أثناء مروره على حاجز برطعة العسكري، جنوب غرب جنين.
مواضيع ذات صلة
كلمات مفتاحية
الأخبار
الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل
25/06/2026 11:16
129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48
25/06/2026 11:14